تحميل ملفات iptv لمشاهدة القنوات الرياضية و التقافية مجانا

تحميل ملفات iptv

نعرض لكم في هذه المقالة تحميل ملفات iptv شغالة بدون أي تقطيع ، لكن قبل ذلك يجب التعرف على ما هو iptv و كيف يعمل .

لماذا تحميل ملفات iptv ؟

ان تحميل ملفات iptv بسيط للغاية: بدلاً من تلقي برامج تلفزيونية كإشارات بث تدخل إلى منزلك من هوائي على السطح أو طبق القمر الصناعي أو كابل من الألياف البصرية ، يمكنك بثها (تنزيلها وتشغيلها في نفس الوقت تقريبًا) من خلال اتصالك بالإنترنت . ليس نوع الاتصال الذي لديك اليوم ، والذي من المحتمل أن يتعامل مع 1 إلى 10 ميغابت في الثانية .

لفهم ما يعنيه ذلك ، تحتاج إلى معرفة بعض الشيء عن كيفية عمل بروتوكول IPTV. من خلال التلفزيون الكابلي أو الفضائي ، ترسل هيئات البث إشارات ويستقبلها المشاهدون – يمكنك فقط مشاهدة ما يتم بثه. 

IPTV مختلف. بدلاً من نقل المحتوى عبر نبضات الضوء في كبلات الألياف البصرية أو موجات الراديو من قمر صناعي ، يرسل IPTV العروض من خلال اتصالك بالإنترنت القياسي. (قد تكون تستخدم اتصالاً بالإنترنت عبر الكابل أو القمر الصناعي ، لكنها مستقلة عن تلك التي تحمل عادة إشارات التليفزيون الخاصة بك.)

بعد تحميل ملفات iptv هل تحتاج الى جهاز لتشغيلها ؟

نظرًا لأن معظم أجهزة التلفزيون غير مجهزة لـ IPTV ، فقد تحتاج إلى جهاز فك التشفير “يترجم” ما تتلقاه عبر اتصال الإنترنت الخاص بك إلى تنسيق يمكن أن يقرأه تلفزيونك.

يمكنك تشغيل ملفات iptv على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الهاتف الذكي من خلال بعض البرامج و التي يمكنك تحميلها من الاسفل .


تحميل برنامج iptv للكمبيوتر 

تحميل برنامج iptv للاندرويد


يعتمد العديد من مزودي التلفزيون حاليًا نهجًا هجينًا لتلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) لحل بعض المشكلات من خلال عمليات البث التي تدعم بروتوكول الإنترنت بشكل كامل. يتطلب IPTV قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي لإرسال طن من البيانات بسرعة عالية.

يجمع IPTV بين خدمات التلفزيون التقليدية والخدمات القائمة على بروتوكول الإنترنت. أكبر نقطة بيع هي أنه يتم تسليمها جميعًا من خلال صندوق واحد. يتيح ذلك لمقدمي التلفزيون توسيع عروضهم لمشتركيهم.

كما أنه يجعل من الأسهل طرح منتجات وخدمات جديدة دون إصلاح جهاز فك التشفير تمامًا. إنها طريقة جيدة للانتقال من النموذج التقليدي إلى النموذج الأكثر حداثة.

الان نأتي الى تحميل ملفات iptv من الرابط أسفه .

تحميل 1

تحميل 2

تحميل 3

‫0 تعليق

اترك تعليقاً