برامج

تنزيل أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل مجانا

تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل مجانا

تحميل أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل:

عند تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية بشكل ممتع، و يعد هذا التطبيق من بين التطبيقات التي تم تصميمها لمساعدتك علي تعلم هذه اللغة الاجنبية بسهولة وبشكل مريح جدا ، بحيث ان القيام بالتعلم بواسطة هذا الاخير لا يشعرك بالملل لكونه يحتوي على طريقة تعلم ذكية، حيت يمكنك التعلم عن طريق السمع و النطق و الكتابة و الصور.

أهمية تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل :

التطبيق يسمح لك بتعلم اللغة الانجليزية ، فبعد تحميله و تتبيثه على هاتفك الذكي يمكنك تشغيل البرنامج و اختيار الدروس التي سوف تبدأ في تعلمها ، و كذلك يمكنك الاستماع على الكلمات بالنطق الانجليزي الصحيح و ايضا مشاهدة الصور التي توضح لك معنى بعض الكلمات.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الموجهة للاشخاص المبتدئين الذي يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الهاتف ، حيت تعتبر الهواتف الذكية من بين الطرق الاكثر انتشار في الاونة الاخيرة التي تساعد المتعليمن على التعلم بشكل ممتع ، وقبل تنزيل هذا الاخير لابد من التطرق الى شرح بعض مميزاته التي سوف نتطرق اليها في الفقرة الاتية.

مميزات تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل :

 – واحده من مزايا تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل بالمقارنة مع غيره من التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة ، هي الطريقة التي يستخدم بها مفهوم “التشهير”. مع ابلكيشن تعليم انجلي سيقدم لك الدروس بطريقة تجعلك تشعر كأنك تلعب بلعبة ممتعة.

 – عند تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للموبايل ، ستجد بانه أداة ممتازة لتعلم الانجليزية ، حيت يحتوي التطبيق على العديد من الصور و الصوتيات التي تجعلك تتقن اللغة بشكل احترافي .

 – يقدم لك التطبيق خاصية التعلم عن طريق الصوت ، بحيث يمكنك تعلم الكلمة مع الصوت لتتعلم نطقها بالطريقة الصحيحة.

 – من مميزات التطبيق الرائعة هي الاستماع ، فهي من اهم المهارات اللغوية التى تمكنك من تعلم اللغة الانجليزية حتى الاحتراف و تعلم اهم المرادفات الانجليزية. وقد تم التركيز في هذا التطبيق على جودة الصوت كما تم مراعاة سرعة النطق وهذا سوف يساعدك على الحفظ.

ليس سرا ان برنامج تعلم اللغة الانجليزية دولينجو هو التطبيق الذي يجب ان يكون لأي شخص لديه دوافع لتعلم أو تحسين مهاراته في تعلم اللغة الانجليزية او غيرها من اللغات.

يسعى اصحاب البرنامج يبحثون دائما الى البحث عن طريق جديدة لدمجها بالتطبيق من اجل جعل عملية تعلم اللغة الانجليزية او الالمانية او غيرها من اللغات الانجنبية عملية ممتعة و غير مملة .

رابط تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية لاجهزة الايفون و الايباد :

App Store

رابط تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية لاجهزة الاندرويد:

Google Play

Apkpure

التالي
تنزيل أحسن تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بالمجان

اترك تعليقاً