برامج

تنزيل تطبيق تعلم الانجليزية للسفر مجانا

تنزيل تطبيق تعلم الانجليزية للسفر مجانا

تحميل تطبيق تعلم الانجليزية للسفر :

يساعد تطبيق تعلم الانجليزية للسفر المتعلم على تعلم اللغة الانجليزية بسرعة و بالخصوص تعلم الجمل و العبارات التي تتعلق بالسفر ، فمثلا لو كنت على استعجال للسفر إلى دولة ما من الدول التي تتحدث الانجليزية ، و ليس لديك الوقت الكافي لدراسة الإنجليزية أو الاشتراك في الدورات ، فهذا التطبيق سيوفر لك كل ما تحتاجه في السفر من التحدث والتعبير بالانجليزية ، حيث يقدم لك اهم الكلمات المستخدمة عند السفر مع يقابلها باللغة العربية ، كما يمكنك إغناء رصيدك المعرفي في هذه اللغة من خلال تنزيل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة بالمجان الذي تطرقنا إليه في المقال السابق .

توجد العديد من التطبيقات التي تعمل على تعليمك اهم الكلمات و الجمل المستخدمة في السفر باللغة الانجليزية ، وقد إخترنا لكم في هذا المقال أحد أفضل هذه التطبيقات اعتمادا على آراء المستخدمين و تقييماتهم ، وقبل تنزيل هذا البرنامج يرجى قراءة أهم مميزاته.

ممزيات تطبيق تعلم الانجليزية للسفر :

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا التي تجعل منه تطبيق يستحق التحميل و التجربة ، و إليكم أبرز هذه المميزات و الخصائص التي هي كالاتي :

التطبيق سهل الاستعمال والاستخدام.
– تم العمل على جعل التطبيق يظهر بشكل منسق .
– التطبيق متوافق مع اغلب الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.
– يحتوي التطبيق على أهم الدروس الانجليزية المتعلقة بالسفر ، حيث تجد جميع المعلومات التي ترغب في استخدامها عند السفر ، كالعبارات المستخدمة في وسائل النقل و الفندق و غيرها.

 – أكثر من مليون شخص قام بتحميل تطبيق تعلم الانجليزية للسفر مجانا و هذا يدل على جودته.

 – عدد تقييمات التطبيق تجاوزت 1000 تقييم و اغلبها تقييمات إيجابية حيث حصل التطبيق على 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم وهو أمر رائع.

 – التطبيق يشتغل بدون الحاجة الى النت .

 – التطبيق موجه للأشخاص الذين يريدون السفر الى الدول الناطقة بالانجليزية، كما انه يمكن للاشخاص الاخرين ايضا الاستفادة من التطبيق.

 إذن يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الشاملة لتعلم اللغة الإنجليزية للسفر ، و ذلك لما يحتويه التطبيق من العبارات و الجمل الشائعة المستخدمة عند السفر لدولة ما تتحدث بالانجليزية و يمكنك تحميله من الرابط اسفله.

رابط تنزيل تطبيق تعلم الانجليزية للسفر لاجهزة الايفون والايباد:

App Store

رابط تنزيل تطبيق تعلم الانجليزية للسفر لاجهزة الاندرويد:

Google Play

Apkpure

السابق
تنزيل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة بالمجان
التالي
تحميل افضل 5 كتب لتعليم كتابة الحروف الانجليزية للأطفال pdf مجانا

اترك تعليقاً